الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

بالاك: منتخب المانيا يفتقر للسيطرة

كل العرب-الناصرة
نُشر: 29/03/09 07:17

*بالاك :"يجب الان أن نضع الأساس كي يتسنى لنا الفوز في مباريات تعد حياة أو موت"


قال مايكل بالاك قائد منتخب المانيا الخميس إن فريقه الفائز بثلاثة ألقاب في كأس العالم لم يعد الفريق المهاب كما كان ويحتاج لاستغلال المباريات المقبلة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لاستعادة هيبته.
وخسرت المانيا في اخر مباراتين وديتين على أرضها أمام انجلترا والنرويج وستواجه ليختنشتاين في لايبزيج السبت ثم ويلز في كارديف في أول ابريل نيسان في التصفيات المؤهلة للنهائيات المقررة في جنوب افريقيا.


 مايكل بالاك

وقال بالاك (32 عاما) لمجلة كيكر "نفتقر الى السيطرة على اللعب. كما لم تكن النتائج جيدة في الفترة الأخيرة. يتعلق هذا في جانب كبير منه إلى الحالة البدنية لكنه أيضا مرتبط بالإمكانيات."
وأضاف نحن الان في مرحلة نفشل خلالها في ممارسة ضغط على المنافس."لكن بالاك لاعب وسط تشيلسي بدا واثقا من قدرة المانيا على التأهل لنهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا قائلا إن الفريق بحاجة الان لمعرفة كيفية التغلب على المنافسين البارزين ليكون جاهزا للتأهل للمراحل التالية.
وقال "سنتأهل لكأس العالم وسنعبر دور المجموعات لو تأهلنا. لكن بعد ذلك ستأتي مباريات ضد فرق كبيرة. يجب الان أن نضع الأساس كي يتسنى لنا الفوز في مباريات تعد حياة أو موت. هذا ما أحاول توضيحه من موقعي كقائد للفريق."
وتتصدر المانيا المجموعة المجموعة الرابعة برصيد عشر نقاط من أربع مباريات متقدمة بفارق أربع نقاط على روسيا التي لعبت ثلاث مباريات.

مقالات متعلقة

Got