الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

من سيغادر الأكاديمية: ايناس أم ناصر

كل العرب
نُشر: 18/03/09 12:01

* لجنة الحكم في برنامج ستار أكاديمي تختار التونسية ايناس للمرة الثانية على التوالي، واللبناني ناظم والتونسي زاهر


قررت لجنة الحكم في برنامج ستار اكاديمي 6 تسمية النومينيز لهذا الاسبوع الذين لم يحالفهم الحظ بالنجاح في الامتحان أمام أساتذة الأكاديمية، وهم: ايناس الاسود من تونس، ناظم عز الدين من لبنان، زاهر زرقاطي من تونس. 
فمن سيحالفه الحظ وينقذه تصويت الجمهور، ومن سينقذه زملائه في الأكاديمية؟ ومن سيحظى بلقب نجم ستار أكاديمي للعام 2009...




إيناس الأسود من تونس نوميني للمرة الثانية

بعض المعلومات الشخصية عن النومينية:

* زاهر زرقاطي: من تونس، 27 عاماً، يدرس غرافيك ديزاين، يعزف على الغيتار، يهوى ويجيد التأليف والتلحين، ويمارس رياضة كرة القدم. ومن هواياته التمثيل وعزف القثارة والدرامز. وهو من برج الاسد.

* إيناس الأسود: من تونس، 22 عاماً، تدرس الطبّ، تهوى عرض الأزياء، وهي حصلت على لقب ملكة جمال صفاقص عام 2008 . من هواياتها الفنية التمثيل والرقص وعرض الأزياء، وهي من برج العقرب.

* ناظم عز الدين: من لبنان، 21 عاماً، يدرس هندسة ميكانيك، من هواياته السباحة، سباق السيارات، يحب المرح والحياة، والسهر وكرة السلّة، وهو من برج الحمل.


ناظم عز الدين


زاهر زرقاطي

يذكر أن موضوع إمتحان التقييم كان عن أغاني عيد الام، حيث أظهر ناظم خلال الامتحان صوته الجميل، وغنت تانيا أغنية خليجية "ما تسوى"، بينما لم تقدم خولة أفضل ما عندها، وغنى يحيا "إبعيديني" للفنان آدم، بشكل جميل، وغنت بسمة "رحلت". هذا ولعبت آية دور فتاة صغيرة أحضرت هدية لوالدتها، وغنت "يا ست الحبايب" بشكل جميل، وقدم ميشال رميح مشهداً بسيطًا، بينما غنى ناصر أغنية راب عبر فيها عن أحاسيسه تجاه والدته، كما وغنى "حبيبي إنت" لملحم بركات. فيما قدمت إيناس مشهدًا حزينًا عن الموت، هذا وإكتفى محمد سراج بالعزف على الغيتار مع غناء أغنية جميلة.. هذا وقدمت لارا مشهداً أقل من المستوى الذي إعتدنا عليه منها، بينما قام زاهر بمشهد تمثيلي إلى جانب غنائه باللغة الفرنسية، وغنت ديالا "بحبك وحشتيني"، وغنى عبد العزيز أغنية خليجية. وغنى محمد باش بإحساس عال وهو جالس يعزف على الغيتار. يذكر أن مشهد ميشال قزي كان من أفضل مشاهد تقييم هذا الأسبوع.

مقالات متعلقة