الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

متعب الفهد ينهي مشواره بالاكاديمية

كل العرب
نُشر: 07/03/09 11:12

* 9:55 ايقاف التصويت للنومينيز الثلاثة : محمد سراج من مصر وميشيل رميح من لبنان متعب الفهد من السعودية 

* ملحم زين ويارا من لبنان ضيوف البرايم الثالث من ستار اكاديمي 6 ، وسط متابعة الملايين

* تراجع ميشيل قزي من المرتبة الاولى المرتبة الخامسة في التوب 5

* التوب 5 لهذا الاسبوع من ستاراك : يحيى ، ابراهيم ، لارا ، عبد العزيز ، ميشيل قزي

* الجمهور ينقذ محمد سراج ، والطلاب ميشيل رميح ، ومتعب الفهد يغادر الاكاديمية ليعود لسعودية

* تمنت يارا التوفيق والنجاح لكل طالب واكدت على مواهبهم المتعددة والمختلفة، ووجود المنافسة بين الطلاب


إنطلق البرايم الثالث من ستار اكاديمي 6 ، بمشاركة الفنانين ملحم زين ويارا من لبنان ، وسط اجواء مليئة بالفرحة والحماس في صفوف الطلاب والمشاهدين ايضاً.
ويبقى السؤال من من بين النومينيز الثلاثة ميشيل رميح من لبنان ومتعب الفهد من السعودية ومحمد سراج من مصر الذي توجد في خانة النومينيز للمرة الثانية على التوالي بعد ان انقذه الجمهور وحصل على اعلى نسبة تصويت الاسبوع السابق ، سيغادر الاكاديمية ويشق طريق الشهرة والنجاح لوحده !!؟ ومن سينقذه اصدقائه !؟ للاجابة على جميع اسئلتكم تابعوا البرايم الثالث على موقع العرب بالفيديو والصور.

المقطع الاول من البرايم الثالث من ستاراك

المقطع الثاني من البرايم الثالث من ستاراك


المقطع الثالث من البرايم الثالث من ستاراك



المقطع الرابع من البرايم الثالث من ستاراك


المقطع الخامس من البرايم الثالث من ستاراك

المقطع السادس والاخير من البرايم الثالث من ستاراك

تفاصيل البرايم الثالث من ستار اكاديمي 6
افتتح طلاب ستار اكاديمي البرايم الثالث بلوحة فنية رائعة من تقديهم ، حيث ظهروا بملابس ملونة ومختلفة الى جانب مجموعة من الراقصين والراقصات، لترحب مقدمة البرنامج هيلدا خليفة بالفنانة اللبنانية يارا ، حيث شاركتها كل من ديالا عودة وتانيا نمر وبسمة بوسيل باحدث اغانيها واشهرها " خلي كل الناس تشوف".
تمنت يارا التوفيق والنجاح لكل طالب واكدت على مواهبهم المتعددة والمختلفة، ووجود المنافسة بين الطلاب.
ومن ثم ظهر ميشيل قزي من لبنان وسندريلا الاكاديمية خولة بن عمران من المغرب بلوحة استعراضية رائعة نالت اعجاب الحضور.
وتم عرض تقرير مصور عن النومينيز واسباب اختيارهم لهذا الاسبوع ، لتستقبل هيلدا النومينيز الثلاثة ويغني في البداية متعب الفهد من السعودية "ليلة عمر" للفنان عبد الرب ادريس، وميشيل رميح "ع طاير" للفنان صابر الرباعي، ومحمد سراج من مصر اغنية " واحدة واحدة" للفنان محمد حماقي" .
ورحبت بالفنان اللبناني ملحم زين ليشاركه كل من يحيى صويص وابراهيم دتشي باحدث اغانيه وهي "ممنونك انا ".
وهنا ظهر كل من عبد العزيز عبد الرحمن من السعودية وناظم عز الدين من لبنان وقدما اغنية "بنت الايه" للفنان المصري المحبوب تامر حسني.
وليأتي دور كل من لارا اسكندر من مصر وناصر ابو لافي من الاردن بلوحة استعراضية راقصة ، وغنت لارا اشهر اغاني ريهانا "دون ستوب ذا ميوزيك"، وشاركها ناصر الغناء باللغة العربية.
ودخلت يارا الى المسرح بفستان بنفسجي راقي لتغني لوحدها "شوفتو من بعيد"، بحضور مجموعة من الراقصين والراقصان الذين ارتدوا اللون البنفسجي والاسود.
وبلوحة بحرية ظهر زاهر زرقاتي من تونس ومحمد باش من سوريا باغنية مشتركة ولوحة فنية راقصة من تصميم اليسار كاركالا، وبدورها هيلدا شكرت اليسار الى جهودها.

الـ توب 5 لهذا السابوع من ستار اكاديمي 6:

1- يحيى صويص من الاردن
2- ابراهيم دشتي من الكويت
3- لارا اسكندر من مصر
4- عبد العزيز عبد الرحمن من السعودية
5- ميشي قزي من لبنان
من الجدير ذكره ان ميشيل قزي من لبنان قد تراجع من المرتبة الاولى الى الخامسة في التوب 5 ، اما بالنسبة لجائزة يحيى صويص فكانت رحلة الى كوبيزيه في روما الايطالية .
ودخل ملحم زين الى المسرح مرة اخرى وهذه المرة باغنية " يا صغيري" وشاركه بالغناء كل من ناظم عز الدين من لبنان وعبد العزيز من السعودية .
وجاء دور ابراهيم دشتي بلوحة فنية وغنى اغنية الفنان المصري عمرو دياب " الليلة دي" لوحده دون مشاركة اي طالب من رفاقه في الاكاديمية.
وتعود يارا وتظهر على مسرح ستار اكاديمي باغنيتها الخليجية " صدفة " وشاركتها بالغناء كل من اية عبد الرؤوف ونورا العميري من الكويت وايناس الاسود من تونس.
وتوجهت الانظار الى تقرير مصور عن محمد باش عندما غادر الاكاديمية ليختار ملابس بقيمة 3 الاف دولار.
هذا وقدمت مديرة الاكاديمية رولا سعد للطلاب رحلة الى الثلج ، بعد ان طلب منها محمد الباش بان يرافقه جميع زملائه في الاكاديمية الى جانب نورا العميري.
وعاد وسط اجواء حماسية في صفوف المشاركين والحضور ملحم زين باغنية "علواه" ، والتي ظهر بها لوحده دون مشاركة اي طالب.
وقال ملحم زين ان هذه تجربة رائعة ، وطلب منهم استغلال الفرصة وتقديم افضل ما لديهم وان يبتعدوا عن الغرور لان لا مكان له في عالم الفن والشهرة.
وقدمت كل من بسمة بوسيل واية عبد الرؤوف اغنية " خدني معاك"، ورافقهما على البيانو الاستاذ ميشيلالذي يعمل ساعات طويلة للظهار الطلاب بافضل صورة ممكنة.
نتيجة تصويت الجمهور :
حصل محمد سراج من مصر على نسبة %38.13 من تصويت الجمهور ، اما ميشيل رميح من لبنان فحصل على نسبة 28.87% من الاصوات ، ومتعب الفهد حصل على 33% من الاصوات ، وبهذه النتيجة يعود محمد سراج لاستكمال مشواره الى جانب اصدقائه.
نتيجة تصويت الطلاب:
وصوت كل من عبد العزيز وابراهيم لمتعب الفهد ، اما نورا ، خولة ، بسمة ، ايناس، ديالا، لارا، اية ، زاهر ، يحيى ، محمد ، ناصر، تانيا، ناظم وميشيق قزي لميشيل رميح من لبنان.
وبهذه النتيجة يغادر المشترك السعودي متعب الفهدستار اكاديمي 6 بعد جابر التركي من البحرين ، ويعود كل من محمد سراج من مصر وميشيل رميح من لبنان الى رفاقهم والى الاكاديمية.



مقالات متعلقة