الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

قماح يصل الى حلقة النصف نهائي


نُشر: 17/03/07 18:04




الفصل الرابع عشر من برنامج ستار اكاديمي انطلق بقوة هذه الليلة باطلالة الطلاب الولى كما كل ليلة جمعة في اغنية" جينا" لتطل للمرة الاولى النجمة اللبنانية هيفاء وهبي باغنية " بدي عيش" مع الطالبة مروى، لنكون مع ريبورتاج عن النومينية الثلاثة ليطلو علينا علي باغنية " كل القصايد " محمد باغنية"انا عايش " وتينا باغنية "يا قصص " لنكون مع الصبايا  في لوحة راقصة تتضمن اغنية اجنبية بصوت تينا، واغنية عايشالك بصوت مروى و شذى.



لنذهب مع تينا في مشوارها داخل الاكاديمية ولنسترجع اهم الاحداث في الاكاديمية ، من لحظة القبول في الاكاديمية حتى لحظة وقوعها في خطر التمسيات مرورا باجمل اللحظات واجمل اللوحات. لنكون مع وقفة اولى مع نجم الراي  النجم العالمي  الشاب خاد د باغنية "عايشة" برفقة كارلو.



لنكون مع كارلو في لوحة راقصة بعنوان "وحدي" لنتذكر مشوار محمد قماح في الاكاديمية بدءا من تسجيلهة للاكاديمة بدءا  من قبوله وصولا الى تسميته مرورا بكل اللحظات الجميلة التي مر بها واللحظات الحزينة.. لتطل النجمة اللبنانية هيفا  باغنية "مش قادرة استنى " مع الطالبة سالي . 



لنكون مع مشوار علي  في الاكاديمية بدءا من تسجيله  للاكاديمة بدءا  من قبوله وصولا الى تسميته مرورا بكل اللحظات الجميلة التي مر بها واللحظات الحزينة، لتطل علينا شذى برفقة كارلو باغنية فرنسية، لنسمع اغنية "لا انت حبيبي" للسيدة فيروز بصوت مروى، لنكون مع شذى في تقرير عن تصويرها اعلان لشركة الاتصالات المتنقلة في العراق والتي فازت بها بعد ان احتلت المرتبة الاولى في التوب 1 قبل اسابيع، ليطل الفنان العراقي الهام المدفعي على المسرح ليغني اغانيه برفقة شذى محمد وعلي.



بعد ان توقف التوب 5 والتوب 4 والتوب3 توقفنا مع ريبورتاج عن الرصيد المالي للطلاب ، ولنتعرف على صاحب اكبر رصيد مادي الذي هو محمد قماح لانه كان كل الوقت ضمن التوب 5 والتوب4 والتوب 3 ووصل رصيده المالي الى 19000$..


لنكون مع الشاب خالد باغنية منفردة بعنوان" زينة" لنذهب في رحلة الى المكسيك مع شذى وتينا في لوحة راقصة مستوحاة من الموسيقى المكسيكية. لنسافر الى العقبة مع الشباب ولنمضي معه اياما من الاستجمام والراحة.



المحطة التالية كانت مع الشاب خالد في اغنية "ماس ولولي" برفقة ذى، لتطل علينا خيفاء وهبي باغنية منفردة بعنوان" نوتي" ليقف النومينية الثلاثة وسط المسرح لنعرف من سيعود الى الاكاديمية ومن سيغادر، ليقرر الجمهور اعادة الطالب المصري محمد قماح بنسبة وصلت ال55% وبهذا ينضم محمد الى الطلاب ليتنافس على اللقب وليشترك في المرحلة النصف نهائية ولينضم علي وتينا الى الطلاب المغادرين.












ما برايكم بنتيجة التصويت هل هي عادلة؟ وهل يستحق كل من علي وتينا المغادرة؟

 

 



 

مقالات متعلقة