الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

مروى لا تتخيل الأكاديمية بعد احمد


نُشر: 15/03/07 19:00

مـازالت تداعيـات خروج النـجم احمـد داود من برنامج ستـار اكاديمي 4 تلقي بظلالهـا على طلاب الاكاديميـة حيث استذكرت التونسيـة مروى احلى الايام والذكريات الجميلة التي قضتها مع احمد داخل اروقة الاكاديمية. وودع النجم احـمـد الطلاب وخـاصـة مـروى وشـذى، وطالب مروى بان تهتم بنفسها و "تشـد حيلها" حتى تحصد اللقب وتتـوج نجمـة "سـتار اكـاديمي 4"، وبدورها ودعت مروى احمد بالحديقة وهي تبكي.


وفي مفـاجأة سارة لأحـمد اتصلت به المغربية امل (المشاركة التي خرجت)، وهي تبكي بحرقة شـديدة بسبب خروجه من البـرايم 13 وطالبته بان يتواصل معها، وقالت له: "احبك يا احمد"، ففرح احمد بهذه المكالمة من امل.
وعن تواجده خلال ثلاثة اشهر في الاكـاديمية قال احمد: "لم اصـدق او احلم يوما اني سـأواصل في الاكاديميـة كل هذا الوقت، وانا سـعيـد بتجـربتي في البـرنامج وسأكـون عند حسن ظن جمهوري".
فيمـا بعثت مروى مع علي رسالة وهدية يعطيهـا لأحمد عندما يلتـقي به في البحـر الميت بالعقـبة، كمـا نادت مروى على احمـد بصوت عال قبل ان تـنام وقالت لشذى انها غـير متخيلة ان تنام واحمد ليس موجودا في الاكاديمية.
من جهة اخـرى وفي مفارقة عجيـبة بعد كل برايم تموت سمكة من حـوض السمك الموجـود في الاكاديميـة في اشارة الى النحس الذي يلازم الطلاب مع مغادرة واحد منهم في كل برايم.
وحول عـودة احمـد للكويت قال والده د. حـسين داود: "لم يتحدد حتى الآن بصورة اكيدة وصول احمد وقد تكون هناك ترتيبات لأعمال فنية خاصة بالبرنامج او غيرها ونحن على احـر من الجمـر في انتظار احـمـد خـاصة اني تلـقيت عـدة اتصالات من محبيه وجمهوره من اجل استقباله في المطار".

مقالات متعلقة