الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

احمد يخسر الرهان ويغادر الاكاديمية


نُشر: 10/03/07 14:38




للاسبوع الثالث عشر كنا على موعد مع حفل برايم ستار اكاديمي الموسم الرابع، لنكون كما كل برايم مع رقصة الطلاب ليطل علينا النجم الشاب محمد حماقي باغنية "بتضحك" برفقة الطالب محمد قماح، لنكون مع اول وقفة مع اللوحات الراقصة التي كانت بعنوان "صيف 840" مشاركة الطلاب وبطولة مروى وكارلو ليحين موعد مشاهدة  ريبورتاج عن النومينية  ليطلوا علينا النومينية سالي باغنية "شو عملتلك انا" واحمد وعلي باغنية "غالي". لتطل علينا النجمة الكندية العالمية نتاشا سان بيير باغنية مشتركة مع شذى ، لتطل النجمة اللبنانية باسمة باغنية "مش حلوين" برفقة شذى لنكون مع ريبورتاج عن الطالبة اللبنانية تينا، لنكون مع تينا واغنية اجنبية.



لنكون مع ريبورتاج عن نقاط القوة عند النومينية الثلاث.، لتعلن رئيسة الاكاديمية انه هذه الليلة سيغادر طالب واحد فقط بينما ابتداءا من الاسبوع المقبل سيكون هناك 3 نومينية وطالب واحد فقط سيعود.



لنذهب في جولة في شوارع القدس العتيقة مع اغنية "القدس العتيقة" اداء مروى بمشاركة كل الطلاب، لنتعرف على احداث الشهر الثالث من مشوار الاكاديمية بكل ما حدث فيه، من مفاجات، ضيوف هداياوديع الطلاب لزملائهم، ليطل علينا النجم المصري محمد حماقي مع الطالب المصري محمد قماح في اغنية "وحدة وحدة" لنكون مع ريبورتاج عن سفرة محمد الى فرنسا بعد ان فاز بالتوب 1 في الاسبوع الماضي ليطل علينا والد محمد على المسرح، لننتقل الى العالمية مع النجمة العالمية نتاشا سان بيير مع تينا لتكشف لنا رولا ان التوب 3 الغي بسبب  نقصان عدد الطلاب وان الصراع الآن من اجل البقاء حتى البرايم الاخير، لنكون مع لوحة بعنوان "حكم القاضي" بطولة مروى وشذى وبمشاركة الطلاب. لنذهب مع سالي في مشوار صغير لنعرف الى اين خرجت سالي مطلع الاسبوع لنكتشف انها ذهبت لاحضار سيمبا من المستشفى بعد ان اصيب بوعكة صحية.



ليطل للمرة الثالثة النجم محمد حماقي مع الطالب محمد قماح في اغنية "احلى حاجة فيكي" لنعلن عن الغاء صديق الاسبوع وعن مفاجاة للصبايا وهي عبارة عن سفرة الى البحر الميت للاستجمام بشرط ان يحسنوا البنات التصرف والا ذهبت الجائزة الى الشباب. لنسمع من باسمة اغنية "شو عبالي" برفقة تينا ومروى لنقوم في رحلة اخيرة  في سماء العالمية مع النجمة نتاشا سانبيير والطالب كارلو.



لنعلن عن نتائج تصويت الجمهور ليقرر الجمهور اعادة علي الى الاكاديمية بنسبة 42% ليقف كل من احمد وسالي امام الطلاب ليتم الاختيار بينهم فقرر الطلاب اعادة سالي الى الاكاديمية ب3 اصوات مقابل صوتين لاحمد وكانت اختيارات الطلاب كالتالي:
مروى وشذى :  اختاروا احمد
كارلو، تينا ومحمد: اختاروا سالي
وبهذا انتهى حلم احمد في الوصول الى النهائيات والتنافس على اللقب، وغادر احمد ليكون الطالب رقم 12 الذي يعود الى بلاده .


ما رايكم بالنتيجة؟ هل هي عادلة وهل يستحق احمد المغادرة ؟

مقالات متعلقة