الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

ماذا حدث في الاكاديمية بعد التسميات


نُشر: 14/02/07 21:35




حديث أحمد لأيوب :
إقترب أحمد من زميله أيوب للتخفيف عنه بعدما تمّ إختياره بين النومينييز الثلاثة ومؤكداً له أنه لن يغادر الأكاديمية لو حتى لم ينقذه تصويت الجمهور داعماً رأيه بأنّ كلاّ من تينا ، كارلو و محمد سيختارونه ويخلصونه وهم يشكلون معه أكثرية الأصوات . هل تصح توقعات أحمد ويعود أيوب الزدجلي إلى الأكاديمية ؟

 

عودة تينا إلى الأكاديمية:

عادت الطالبة تينا في الثامنة و النصف مساءً إلى الأكاديمية بعد سفر إلى لندن إستمر أربع أيام . إستقبلها الطلاب إستقبالاً رائعاً معبّرين عن مدى إشتياقهم لها . أخبرتهم تينا عن الأيام الرائعة التي أمضتها في لندن وعن الأماكن السياحية التي زارتها ولم تنسَ أن توزع عليهم هدايا تذكارية تلائم شخصية كل منهم  وأنهت تينا حديثها بإستعادة وقائع السفر حيث أمضت في لندن أجمل أيام حياتها على رغم البرد القاسي الذي عانت منه، لتسال الطلاب عن النومينية لتصدم بسماع ان عماد ايوب وسالي معرضون للمغادرة علما ان ايوب وسالي هم اعز اصدقاء تينا.

حملة تصويت لسالي:

بعد إعلان أسماء النومينييز ، حضّرت شذى ، أمل و مروى حملة تصويت لزميلتهنّ سالي لدعمها. فغنينَ لها أغنية خاصة : "يلاَ يلاَ يلا َ...... نوميني ثاني مرة" ثمّ طلبنّ من جمهورهنَ أن يصوتوا لإنقاذ سالي لأنها تستحق البقاء، اذ تعاني سالي منذ لحظة إختيارها بين النومينييز من حزن كبير وإكتئاب لأنها خائفة من نتيجة تصويت الجمهور . عند إتصالها بأهلها حاولت إبنة خالتها مروى التخفيف عنها و إقناعها أن شعب مصر كبير جداً وسيدعمها كما طلبت منها الهدوء و الإستمرار بشجاعة لأنها لن تغادر الاكاديمية. 



عماد ولامبالة لقرار الاساتذة:

اما الطالب عماد فيبدو انه تلقى خبر تسميته كاي خبر آخر، فلم يبد اي مشاعر تدل على غضب، حزنه او حتى انزعاجه من هذه التسمية، فهل هو مطمئن الى انه سيعود الى الاكاديمية بفضل اصوات الجمهور ام انه بالفعل غير مهتم لنتائج التصويت وانه سيفرح لاي قرار يقرره الطلاب والجمهور له!

 


من برايكم انتم سيغادر يوم الجمعة في البرايم الذي يطل علينا من خلاله كل من الفنان صابر الرباعي الفنانة الفرنسية ناديا؟

مقالات متعلقة