الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

ماذا فعل الطلاب بعد البرايم الاخير


نُشر: 14/02/07 21:36

وداع عبد العزيز الأسود
إختلفت هذه المرة طريقة توديع الطلاب لعبد العزيز الذي غادر الأكاديمية بعد أن أتت نتيجة التصويت سلبية لصالحه. خرج الطلاب إلى الحديقة حيث صرخوا بأعلى صوتهم لعبد العزيز لوداعه طالبين منه ألاّ يحزن وأن ينتبه إلى نفسه كما وعدوه باللقاء القريب.


أحمد الشريف في الأكاديمية
بعد إنتهاء البرايم مساء الجمعة ، زار الفنان أحمد الشريف الأكاديمية لتمضية بعض الوقت مع الطلاب وللتعرف عليهم أكثر. بعد أن قام بجولة داخل الأكاديمية لتفقد المكان ولتذكر أيامه الماضية فيها، جلس يتحدث مع الطلاب ويخبرهم عن بداياته في مجال الفن وعن الجولة التي قام بها مع طلاب ستار أكاديمي 1 . ثمّ  إستمع إلى أغاني الطلاب وأسمعهم بدوره بعض أغانيه وهكذا مضى وقت الزيارة فودعهم متمنياً لهم كل التوفيق على أمل اللقاء بهم في أقرب وقت. 


ما سبب بكاء أيوب
تأثر جميع الطلاب بمغادرة زميلهم عبد العزيز الأكاديمية أمّا الصدمة الأكبر فكانت على أيوب الذي منذ إنتهاء البرايم حتى ساعات متأخرة من الليل لم يكفّ عن البكاء لأنه يعتبر أنّه السبب بترك عبد العزيز المكان وعدم إستطاعته تكملة هذا المشوار عندها أحاطوه بقية الطلاب طالبين منه الهدوء وعدم البكاء لأنه سيأتي يوم ويغادر فيه جميعهم.


تينا في الإختبار الأسبوعي

فور إنتهاء سهرة البرايم توجهت الطالبة تينا إلى غرفة التقييم حيث جمعت كل زملائها لكي يساعدوها في تقديم إختبارها أمام الأساتذة. ما هو سبب تينا في تقديم التقييم الأسبوعي في وقت مبكر قبل زملائها ؟
إنتقل الأساتذة بعد البرايم إلى داخل الأكاديمية حيث إستمعوا إلى غناء تينا خلال التقييم . فقد قدمت أغنية أجنبية مع مشهد شارك فيه كل الطلاب بالإضافة إلى أغنية عربية كانت فردية ودون مشهد وذلك قبل مغادرتها الأكاديمية مسافرةً إلى لندن لتمضية يومين جميلين هناك.

 

مقالات متعلقة