الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

هل أتركه أم أستمر ؟.. انه متزوج


نُشر: 20/12/08 15:33

وصلت الى موقع العرب، هذه الرسالة من فتاة تطلب نصيحة زوار موقع العرب من خلال طرح مشكلتها.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية، وبدوره يتوجه موقع العرب لزواره الاحباء بارسال تعقيبات جادة وملتزمة دون تجريح ومع الشكر..

أنا في حيرة كبيرة ،  وأرجو المساعدة،  مشكلتي أحب شخصاً ولا أعلم إن كان هو يبادلني ذات الشعور أم لا ، أريد منك أن تفيديني فأنا في حيرة كبيرة من أمري ، تعرفت على شاب يكبرني بعشر سنوات ، رأينا بعضنا بالصدفة وحدث إعجاب متبادل حتى تحول إلى حب فاعتبرناه حب من النظرة الأولى ... اقتربنا من بعضنا أكثر وهو إنسان كتوم جداً .
ولكني بعد فترة اكتشفت أن لديه أبن من أجنبية فتزوجها من أجله, فحاولت الابتعاد عنه ، وقررت ذلك ولكنه عاد يتصل بي ويقول أنه لا يحبها ولديه مشاكل كثيرة معه ويحتاجني بقربه ، وهو تعب نفسياً ، أصغيت إليه لأنني أحببته بشدة وبعدها بدأت زوجته تتصل بي وتوبخني وتتهمني بأنني أريد خطفه منها ، وتطالبني أن أنسحب من حياته حتى لا أخربها من أجل ابنه ... لم أخبره بما حدث وابتعدت منه فعلاً لكنه عاد يتصل بي و يرجوني أن لا أبعد عنه ، وأنه يريد مقابلتي ليوضح لي الأمور،  ذهبت لمقابلته لكنه لم يبوح بكلمة واحدة سوى الغزل والشوق لي وأنه يحتاجني بقربه لأنه أحبني ولكنه لا يستطيع الزواج مني حالياً ... لم أوافق على هذه العلاقة السخيفة التي لا ترضى رب العالمين ولا أهلي أيضاً.
ولكني أحبه ولا أستطيع الابتعاد عنه أيضاً, تمر أيام ولا أتصل به هاتفياً أقول أنني سأنساه نهائياً إن لم يتصل بي ،  ولكنه يعود ويتصل بس ومن كثرة شوقي له لا أمنع نفسي من الرد على اتصاله ... فيطلب مني ملاقاته فلا أتردد وأذهب للقائه أنا حائرة من أمري هل أتركه أم أنتظر حتى تحل المشاكل لديه ويتقدم لي؟؟؟ أرجو الإفادة لأني بأمس الحاجة للمساعدة ولجواب يشفي القلب والروح .

مقالات متعلقة