اغلاق
اغلاق

محليات

مدرسة مار يوحنا تفوز بجائزة التربية

حصلت مدرسة مار يوحنا الانجيلي الأسقفية على جائزة التربية والتعليم للسنة الدراسية 2008 التي تتبناها بلدية حيفا.
حيث وصلت المدرسة رسالة من السيدة راحيل متوكي، مديرة قسم التربية والتعليم في بلدية حيفا، تهنئ فيها إدارة المدرسة، مديرها وطاقمها الرائع بهذا الانجاز، فتقول: "مع إنتهاء مراحل التصنيف لجائزة التربية لسنة 2008، أتقدم بافتخار لتهنئتك على فوز مدرسة "مار يوحنا" بجائزة التربية لمدينة حيفا لسنة 2008 في تصنيف "المدرسة الممتازة ومديرها".

لقد قام مفتش وزارة التربية، الأستاذ زكريا حردان، بترشيح المدرسة لهذه الجائزة، وقامت لجنة خاصة من قبل البلدية مكونة من ثمانية أعضاء بزيارة المدرسة بعد إبلاغ قصير، لتفحص سير العمل فيها وبرامجها، شملت الزيارة حضور برنامج خاص مع الطلاب، ولقاء مع طاقم من المعلمين والمعلمات ومع المدير ورئيس المدرسة القس حاتم شحادة.
هذا وقد قامت اللجنة بتقصي عدة أمور، وفحص المدرسة من جوانب مختلفة، بناء على متطلبات التقييم الخاصة بالجائزة، وقد شملت هذه المتطلبات بعضا من المعايير التالية: الانجازات التعليمية والتحصيل، فعاليات تربوية خاصة والتواصل مع المجتمع، مبادرات وتجديدات، علاقة بين إنسانية وتطوير عمل الفريق، الإدارة، التنظيم والنجاعة، تحسين مظهر المدرسة، تطوير مناخ مدرسي إيجابي، منع التسرب والتواصل التربوي التعليمي، الاهتمام بالصحة، التسامح، التعايش والتربية على القيم.



وتمّ الاحتفال الرسمي لتوزيع الجوائز يوم الثلاثاء 27.5.08 في قاعة كريجر بحضور جمهور كبير.
وبدوره شكر مدير المدرسة الطاقم الرائع من معلمين ومعلمات، موظفات وعاملين، على المهنية، الانتماء والتفاني في العمل، كما وشكر لجنة الإشراف وعمد المدرسة ورئيسها القس حاتم شحادة، وسيادة المطران سهيل دواني الموقر على دعمه المستمر لضمان تقدم، تطور وريادة المدرسة.

ما هو أحسن اختيار لابنك؟ اكتشفي معلومات بتساعدك.. اضغط هنا حتى لو كنت ماما جديدة أو مش جديدة انت بحاجة لمساعدة في كيفية اختيار الافضل
موقع العرب - الناصرة
نشر: 2008-06-02 10:38:18 A A
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com